Return to site

جمالي في زيارة تفقدية لمبنى الضمان الجديد في الميناء طرابلس

لمناسبة الانتقال الى المبنى الجديد، استقبل مدير مركز الضمان في طرابلس الأستاذ محمد زكي النائب ديما جمالي في زيارة تفقدية للمبنى الجديد في الميناء - طرابلس في حضور ممثل النائب عثمان علم الدين المحامي غسان علم الدين، ممثل النائب الحاج وليد البعريني نائب رئيس بلدية حرار السابق الاستاذ أحمد عنتر، رئيس بلدية مجدلا محمد سعيد الأسمر، الناشط الاجتماعي الأستاذ ماهر الأسمر، الأستاذ فادي المصري، السيد محمد عيد، الأستاذ فهد الحاج، ومدعوين.

جمالي

وألقت النائب ديما جمالي كلمة قالت فيها:" جئنا اليوم الى هنا وبكل فخر لنبارك مكتب الضمان الاجتماعي الجديد في الميناء بعد انتقاله من منطقة التّل بفضل جهود مديره الجديد الشاب الاستاذ محمد زكي والذي اضاف لمساته المعاصرة من خلال التوسعة وتطويره بأجهزة مستحدثة".

أضافت النائب جمالي:" كما أحب أن أنوه بهمّة وشطارة الاستاذ محمد زكي بحيث بات المضمون عندما يريد أن يقدّم على الدواء يستطيع أن يستحصل على مستحقاته في غضون شهر او شهر ونصف حد اقصى، بعدما كان في الماضي ينتظر حوالي سنة او اكثر".

زادت جمالي:" نحن جدا فخورين وندعم أي مشروع مثل هذا يعمل على التطوير ومواكبة العصر خصوصا في مؤسسات الدولة الأكثر حاجة لنهضة جذرية كما نشكر الرئيس سعد الحريري على سعيه لتولي هكذا منصب فهو المؤمن الأوّل بقدرات الشباب ودورهم الفعّال في تحسين مجتمعاتهم وخصوصا تطوير مركز الضمان بشكل يليق بهذه المدينة وأهلها كما نشكر موظفي الضمان الذين يعملون جاهدا من أجل خدمة المواطن بكل نزاهة ومحبة وروح التفاني".

وختمت جمالي:" أحب أن أقول لكم إن الضمان حق وعليه أن يشمل جميع المواطنين وهذا من أولويات الحكومة المقبلة إضافة الى أن الاستشفاء حق وتغطية الشيخوخة كذلك فبدلا من اعطاء تعويضات مالية للمسارعة بتأكيد الحق بالتقاعد من الضمان للأشخاص الذين قد بلغوا السن القانونية للتقاعد(٦٠ - ٦٤ مكتملة) وشمل الأشخاص الذين ليس لديهم أي ضمان".

زكي

بدوره شكر مدير الضمان في طرابلس الأستاذ محمد زكي، المدير العام الدكتور محمد كركي، ووزير العمل الأستاذ محمد عبد اللطيف كباره على مساعيهم وجهودهم التي بذلوها لإنشاء المركز الجديد للضمان الاجتماعي، كما رحب زكي بسعادة النائب ديما جمالي وقال:" شرفتنا بزيارتها وهذه كانت فرحة لنا ولجميع العاملين في مركز طرابلس".

درع تقدير، لوحة وصور تذكارية

قبل الختام كرم الأستاذ محمد زكي النائب ديما جمالي بدرع محبة وتقدير على جهودها التي بذلتها وتبذلها في سبيل تحسين أداء مركز طرابلس في الضمان الاجتماعي، وسلم السيد محمد عيد صورة تذكارية للأستاذ محمد زكي، ومن ثم تم تقطيع قالب الحلوى وأخذ الصور التذكارية.

في الختام جالت جمالي برفقة زكي والحضور مطلعة على أقسام المبنى الجديد لمركز الضمان الاجتماعي في طرابلس.

All Posts
×

Almost done…

We just sent you an email. Please click the link in the email to confirm your subscription!

OKSubscriptions powered by Strikingly