Return to site

المحافظ نهرا كرم النائب جمالي

ديما جمالي نائب طرابلس محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا تكريم النائب ديما جمالي

كرم محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا النائب ديما جمالي في مكتبه في سرايا طرابلس، بحضور رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمر الدين وقائد منطقة الشمال الاقليمية لقوى الامن الداخلي العقيد يوسف درويش، قائد سرية طرابلس العقيد عبد الناصر غمراوي، رئيس دائرة البلديات في المحافظة ملحم ملحم، رئيس قسم المحافظة لقمان الكردي، حيث قلدها درعا تذكارية موقعا باسمه تقديرا لجهودها.

بالمناسبة قال نهرا :اننا نعتز ونفتخر بالسيدة ديما جمالي كنائب عن طرابلس وايضا بالعمل الذي تقوم به بوقوفها الى جانب الناس بكل المشاريع التي تقوم بها خاصة مع الطبقة الفقيرة وسعيها لاسعاد الناس وخاصة في اخر مهرجان اقامته بعيد الاضحى المبارك ، كل ذلك فضلا عن ظهورها المتالق والذي يبرز دور المراة في الحياة السياسية اللبنانية ونحن نقول بحضورها انظروا الى المرأة كيف يمكن ان تنجح في السياسة وكيف تنجح بين الناس فلتعطى المرأة الفرصة لتنجح ولنجرب ان نحسن بلبنان وبطرابلس .

ربما هي المرة الاولى التي تنتخب فيها طرابلس امراة عن مقعد نيابي وقد راينا نجاحها ووجودها في اي مكان في المدينة، وهذا سبب التكريم.

جمالي

من جهتها ردت جمالي بالقول : انا لا يسعني الا ان اشكر سعادة المحافظ على هذه المبادرة التي اعتز بها وانا اليوم بين اناس اصدقاء مد كل منهم يده ، قائد المنقطة حضرة العقيد ورئيس بلدية طرابلس وطبعا سعادة المحافظ ، الذي اشعر انه يغار على المدينة ، ولانه يحب مدينة طرابلس اشعر انه من خلال المدينة قدر جهودي فاشكره ، وانوه بكل الفعاليات وانا اعتبر ان طرابلس اغنى بوجودهم. سنتعاون معا لنتمكن من افادة المدينة واتوجه بالشكر في الاساس الى دولة الرئيس سعد الحريري الذي يوفر لنا الدعم في كل خطوة .

اضافت وردا على سؤال : وكما تعلمون فاننا نقوم بكثير من المبادرات لنشعر الناس باننا يهمنا ان نبقى بالقرب منهم وقد قدمنا مبادرة مع عيد الاضحى المبارك ، تحت عنوان عيدنا عيدكم وكانت موفقة للغاية واليوم نحن بصدد اطلاق مبادرة جديدة تحت رعاية الرئيس سعد الحريري بتقديم قرطاسية مع بداية العام الدراسي للعائلات الاكثر فقرا في طرابلس وقد باشرنا بالتعاون مع عدد من الوزارات في بيروت بعد الحصول على مباركة الرئيس سعد الحريري ونحن بحاجة الى مباركة وتعاون الجميع ، وانا اتلقى يوميا الكثير من الطلبات من العائلات في مدينة طرابلس التي تنشد المساعدة اما بالاقساط او بالقرطاسية والكتب ونحن نريد ان نستجيب فعلا لمطالب الناس .

قمر الدين

رئيس بلدية طرابلس احمد قمر الدين قال : انا سعيد بحضور هذا التكريم لسعادة النائب ديما جمالي التي نعتبر انها من اهل البيت وقد ربطتنا صداقة متينة مع والدها الاستاذ رشيد جمالي الذي لا يمكننا ان ننساه ابدا، ونعتبر هذا التكريم تكريما للبلدية ، والسيدة جمالي تقوم بنشاطات تشكر عليها ، وما اعلنت عنه اليوم سيكون له تاثير عند الناس. ومن جهتنا نقوم بجهد ايضا في البلدية ففي العام الماضي وما قبله تولينا توفير رسوم تسجيل لكل من لم يتمكن من التسجيل في المدارس الرسمية وهذا العام سنقوم بذلك مجددا وربما وبحسب الحاجة وفرنا القرطاسية ايضا والهدف مساعدة مجتمعنا غير المقتدر.

All Posts
×

Almost done…

We just sent you an email. Please click the link in the email to confirm your subscription!

OKSubscriptions powered by Strikingly