Return to site

جمالي: نعمل على عدة مشاريع انمائية لتحسين المستوى الخدماتي وتفعيل الدور الريادي لمدينة طرابلس

أكدت النائب الدكتورة ديما جمالي، في بيان، "العمل على عدة مشاريع انمائية لتحسين المستوى الخدماتي وتفعيل الدور الريادي لمدينة طرابلس".

ولفتت الى أن "المشاريع قيد التنفيذ تتضمن أولا، مشروع ترميم الأسواق الجنوبية والوسطى (بداية سوق السمك مرورا بسوق العطارين ولغاية قهوة موسى) بالإضافة لدرج المهاترة ودرج الاويسية ونزلة قلعة طرابلس. ثانيا، مشروع ترميم سوق القمح وحديقة المولوية"، لافتة الى أن "المشروعين ينتهيان في كانون الأول ٢٠١٩ وهما ممولين من الوكالة الفرنسية للتنمية".

أما المشاريع التي هي قيد التحضير، فأشارت الى أنها "تتضمن مشروعي ترميم خان الصابون وترميم واجهات ضفتي نهر ابو علي"، موضحة أنه "تم إعداد ملف الدراسات والتلزيم بانتظار موافقة الوكالة الفرنسية للتنمية على ملف التلزيم ليصار الى إطلاق المناقصة قريبا ومدة التنفيذ سنة واحدة لكل مشروع".

وختمت جمالي مؤكدة أنها "ستبذل قصارى جهدها للعمل على تنفيذ كل تلك المشاريع بالتعاون مع بلدية طرابلس ومحافظ الشمال القاضي رمزي نهرا ومجلس الانماء والاعمار، ومتابعة كل القضايا المتعلقة بالمدينة وخصوصا التي تعنى بتطوير البنى التحتية بهدف تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية على المنظور البعيد".

All Posts
×

Almost done…

We just sent you an email. Please click the link in the email to confirm your subscription!

OKSubscriptions powered by Strikingly